مورينيو مؤتمر الدقائق الثلاث: النتائج عدوى أوروبية

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

عاقب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الصحفيين الذين حضروا المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيوكاسل في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودعا مورينيو، أمس الخميس، إلى مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة نيوكاسل، ولكنه لم يعقده سوى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، وتحديدا عند الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي في إنجلترا، كما أنه لم يستمر في الحديث لأكثر من 3 دقائق و32 ثانية.

وسأل أحد الصحفيين الحاضرين مورينيو هل يمكنك أن تخبرنا عن السبب في عقد المؤتمر خلال هذا الوقت المبكر؟ فأجاب المدرب البرتغالي: “لا”.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور”: “الفريق ليس جيدًا بما يكفي؟.. نعم، أقبل ذلك، وأعلم أننا في بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول، وعندما ننظر إلى جداول الترتيب في أنحاء أوروبا، فسنجد العديد منها لا تعكس ما سيحدث في غضون بضعة أشهر أو حتى نهاية الموسم”.

وأضاف: “أعتقد أننا في وضع يمكننا تحقيق أفضل منه بكثير، نحن نحتاج إلى الفوز بنقاط المباراة، خاصة أننا لم نفز إلا بنقطة واحدة في آخر مباراتين بالدوري”.

وعن معاناة الفريق في ملعبه، علق مورينيو: “لم نحقق انتصارات في ملعبنا، نعم هذا صحيح، لكننا تلقينا هزيمة واحدة على أرضنا طوال الموسم. هزيمة واحدة في آخر 7 مباريات”.

وتابع: “لم ننتصر في آخر 3 مباريات، لذا من المهم محاولة الفوز يوم السبت أمام نيوكاسل”.

وواصل: “نيوكاسل يملك مدربًا جيدًا في تحليل المنافس، وهم فريق منظم للغاية، ورغم أنهم لم يحققوا نتائج جيدة أمام الفرق الكبيرة، ولكنهم قدموا مباريات قوية للغاية، لذا نتوقع خوض مواجهة صعبة”.

المصدر : كووورة

Related Posts