الرياضة

كوكي: نستحق ركلة جزاء في ديربي مدريد

كوكي
كوكي

قال كوكي ريسوريكسيون، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، إنه كان ينبغي احتساب ركلة جزاء على نجم ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، لاستخدامه يده للتصدي لإحدى الكرات، أثناء مباراة دربي العاصمة الإسبانية، الليلة الماضية.

وعقب انتهاء المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني بالتعادل السلبي، قال كوكي “مررت الكرة لأنطوان (جريزمان) ورأيت يد (كاسيميرو) تضرب الكرة، هناك من رأى ذلك عبر التليفزيون وأخرون رأوها مباشرة في الملعب”.

وأضاف “كانت لمسة يد واضحة تماما لكن الحكم لم يطلق صافرته، ويجب المضي قدما، بالنسبة لي كان ينبغي احتساب ركلة جزاء، لكن هكذا هي كرة القدم، أحيانا يصفر الحكم وأحيانا أخرى لا يفعل”.

وأبعد من هذه اللقطة المثيرة للجدل، اعتبر كوكي أن حارس الريال، البلجيكي تيبو كورتوا “قدم أداء جيدا جدا وتصدى لكرتين خطيرتين، تماما مثل حارسنا (السلوفيني يان أوبلاك) الذي تصدى بشكل رائع لتسديدة من ماركو أسينسيو، كان هذا يوم الحراس”.

وأكد لاعب الوسط “نشعر بالامتنان لأنه ليس من السهل حصد أمرا إيجابيا على أرض سانتياجو برنابيو، وسنحاول الأحد (أمام ريال بيتيس على ملعب واندا متروبوليتانو) تعويض هذا التعادل”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة