الأردن: سنساهم في إعادة إعمار العراق وزيادة الاستثمار فيه

اكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي ، عزم بلاده على زيادة حجم التعاون مع العراق ، والمساهمة في اعادة الاعمار والبناء وتحقيق الامن والاستقرار.

وأفاد المكتب الاعلامي لوزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري في بيان، ان الاخير استقبل وزير خارجية المملكة الاردنية أيمن الصفدي في سياق اجتماعات الجمعيَّة العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وجرى استعراض سير العلاقات الثنائيَّة بين بغداد وعمّان، وآفاق الارتقاء بها إلى مُستوى يُلبِّي طموحات الشعبين الشقيقين، كما ناقش الجانبان مُجمَل التطوُّرات التي تشهدها المنطقة العربيَّة.

وأكد الجعفريّ بحسب البيان، على ان العراق يسعى لتعزيز التعاون المُشترَك مع الأردن في مُختلِف المجالات، مُشِيراً إلى ضرورة استمرار تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين، لما لها من أثر كبير في زيادة حجم التنسيق والعمل بين البلدين، داعياً الشركات الأردنيَّة للمُساهَمة في إعادة إعمار المُدُن العراقـيَّة.

و جدد وزير خارجيَّة المملكة الأردنيَّة أيمن الصفدي تأكيده على دعم امن، واستقرار العراق، مشيرا الى ان بلاده تسعى دائماً إلى زيادة حجم التعاون مع العراق، وستساهِم في إعادة الإعمار والبناء، وزيادة الاستثمار بالعراق.

Related Posts