شركة Huawei لن تقوم ببيع معالجات HiSilicon Kirin للشركات المصنعة الأخرى

تعد Huawei واحدة من الشركات القليلة التي تقوم بتطوير وإستخدام المعالجات الخاصة بها في هواتفها الذكية. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة سامسونج هي أيضًا ضمن هذه الشركات، ولكن هذه الأخيرة لا تستخدم معالجات Exynos في هواتفها الذكية فقط، وإنما تبيعها للشركات المصنعة الأخرى أيضًا. وبالنسبة لشركة Huawei، فهي تستخدم معالجات HiSilicon Kirin الخاصة بها في هواتفها الذكية فقط، وقد أكدت الشركة الصينية الآن أنها لا تنوي تقديم هذه المعالجات للشركات الأخرى.

أخبر Brody Ji، والذي يشغل منصب مدير المنتجات الإستهلاكية في شركة Huawei، الصحفيين مؤخرًا أن الشركة ليست لديها خطط لبيع معالجات HiSilicon Kirin الخاصة بها للشركات الأخرى.

وأوضح بأن شركة Huawei تتعامل مع معالجات HiSilicon Kirin كملكية فكرية تمكنها من التنافس بشكل أفضل مع الشركات المنافسة الأخرى بحيث صرح بالقول : ” بالنسبة لشركة Huawei، فهي لا تعتبر HiSilicon كقسم تابع للشركة، بل منتجًا أو تقنية تعمل كمنافس للعلامات التجارية المنافسة في سوق الهواتف الذكية “.

وجدير بالذكر أن HiSilicon هو القسم المسؤول عن تصميم وتطوير معالجات Kirin لشركة Huawei. وكما لاحظتم جميعًا على الأرجح، فشركة Huawei تميل إلى إستخدام المعالجات الخاصة بها في عدد كبير من هواتفها الذكية على الرغم من حقيقة أنها تستخدم بعض معالجات Snapdragon التابعة لشركة كوالكوم في عدد من هواتفها الذكية الأخرى. ستستمر الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة التابعة لشركة Huawei في إستخدام معالجات HiSilicon Kirin، في حين سيتم إستخدام معالجات Snapdragon من شركة كوالكوم في هواتفها الذكية المتدنية.

Related Posts