تكنولوجيا

المزيد من الإختبارات تؤكد أن هواتف iPhone XS الجديدة تمتلك سرعات WiFi و LTE أفضل

عندما نتسوق من أجل شراء هاتف ذكي جديد، فنحن ننظر إلى حجم الشاشة والدقة والمعالج ومقدار الذاكرة العشوائية والكاميرا وما إلى ذلك. وفي معظم الأوقات، نجد بأن خيارات WiFi و LTE متوفرة، على الرغم من أن جودة إستقبال إشارات WiFi و LTE تختلف من هاتف ذكي إلى آخر لأن المكونات الداخلية يمكن أن تؤثر على أشياء مثل السرعة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة مدى براعة هواتف iPhone XS الجديدة في إستقبال إشارات WiFi و LTE، فقد ترغب في معرفة أن هواتف آبل الجديدة تضم أكثر من مجرد معالج جديد وشاشة أكبر، فهي تتميز أيضًا بإتصال سريع بشبكات WiFi و LTE. هذا وفقا لإختبارات متنوعة أجرتها مواقع تقنية مختلفة، وجميعها تؤكد بأن هواتف iPhone الجديدة تقدم إتصال سريع للغاية.

يعود الفضل في ذلك إلى إستخدام شركة آبل لتقنيات الراديو الجديدة في هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك 4X4 MIMO و QAM و LAA. وقد سبق أن كشفت الإختبارات الأولية أن الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max يدعمان سرعات أعلى، وهذه الإختبارات الجديدة تؤكد ذلك. وبالطبع قد تختلف النتائج التي تحصل عليها أنت شخصيًا تبعًا لعوامل أخرى مثل الإزدحام على الشبكة، وحزمة الإنترنت الخاصة بك، والتغطية، وما إلى ذلك، ولكن على الورق، يجب أن تساهم تقنيات إستقبال الإشارات الجديدة في حصولك على إتصال سريع.

من الغريب أن نجد بأنه على الرغم من ظهور هذه التقنيات الجديدة في هواتف iPhone الجديدة، فقد وردت تقارير عن وجود بعض وحدات iPhone XS و iPhone XS Max التي تعاني من ضعف إستقبال إشارات WiFi و LTE.

مقالات ذات صلة