صور واقعية مسربة جديدة تستعرض لنا الشاشة المنحنية الطرفين للهاتف Huawei Mate 20 Pro

صور واقعية مسربة جديدة تستعرض لنا الشاشة المنحنية الطرفين للهاتف Huawei Mate 20 Pro

حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Huawei Mate 20 Pro.

كما تلاحظون، هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة منحنية الطرفين تضم قطعًا كبيرًا نسبيًا في الجزء الأوسط العلوي على عكس الهاتف Huawei Mate 20 الذي كشفت لنا التسريبات السابقة بأنه سيضم شاشة مسطحة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي قادر على إيواء الكاميرا الأمامية فقط.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فالهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف بترتيب على شكل مربع، كما أنه سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مع العلم بأنه سيضم أيضًا تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه مما يفسر وجود ذلك القطع الكبير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة بدقة +QuadHD، في حين سيضم الهاتف Huawei Mate 20 شاشة بدقة +FullHD. وعندما يتعلق الأمر بالمعالج، فقد تردد بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه شركة Huawei قبل بضعة أسابيع. أما بخصوص بقية المواصفات التقنية، فقد تردد بأنها ستشمل ذاكرة عشوائية بحجم 6GB على الأقل، وذاكرة داخلية بحجم 128GB على الأقل، فضلا عن نظام Android 9 Pie.

عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن كلا الهاتفين في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة يوم 16 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن.