أحمد مكي يكشف سبب ظهور والدته في أغنيته الجديدة.. شاهد

احمد مكير

عبر الفنان المصري أحمد مكي، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته أغنية «أغلى من الياقوت»، بعد تجاوزها حاجز الـ 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

أحمد مكي، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة اليوم»: «إنه يفضل توصيل رسائل خاصة من خلال أغنياته كما حدث في هذه الأغنية، ولأنها تحكي عن علاقة الأب وابنه».

وكشف أحمد مكي خلال المداخلة عن موقفه من دخول أبنائه للتمثيل مؤكدًا أنه يرفض هذا الامر لأن أي طفل يبدأ العمل بالتمثيل في طفولته يجعله غير سوي، لان على كل طفل أن يعيش طفولة طبيعية.

وفاجأ أحمد مكي، جمهوره بنشر صورته مع والدته للمرة الأولى وكشف السر في ذلك قائلًا: «إن والدته هي بطلة حياته وهي من وقفت بجانبه وعلمته كل شيء في الحياة، وعندما قدم أول أغنياته “شكرا يا ماما” كان يوجه لها الشكر لأنها لها الفضل في كل شيء».

يذكر أن أغنية «أغلى من الياقوت»، كلمات وألحان أحمد مكي، وتوزيع شادي السعيد، تم تصويرها في صحراء الفيوم وبحيرة قارون وهي من إخراج أحمد مكي أيضا.

يذكر أن مكي تعاقد مؤخرا على فيلم جديد لعام 2019 مع المنتج أحمد سمير، وكانت آخر أغنياته «آخر شقاوة» التي قدمها مع محمود الليثي وحققت حتى الآن أكثر من 10 مليون مشاهدة.

Related Posts