الطلبات المسبقة على Apple Watch Series 4 كانت أعلى من التوقعات

لقد قامت شركة آبل بالتفوق كليًا على المنافسين في سوق الساعات الذكية مع Apple Watch، أو على الأقل هذا ما تخبرنا به الأرقام. ويبدو أن شركة آبل ليست بحاجة إلى القلق بشأن فقدان مكانتها السيادية في هذا السوق، على الأقل وفقا لما ذكره المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo في مذكرة بحثية جديدة.

في الواقع، لقد ذكر المحلل Ming-Chi Kuo في مذكرة بحثية جديدة بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 حققت بداية جيدة بحيث كانت الطلبات المسبقة التي حصدتها هذه الساعة الذكية في نهاية الأسبوع الأول أعلى من التوقعات. لسنا متأكدين من حجم التوقعات الأولية، ولكن يبدو أن Ming-Chi Kuo يعتقد أن هذا قد يؤدي إلى شحن ما يصل إلى 18 مليون وحدة من ساعات Apple Watch في العام 2018، مع إحتمال أن تمثل Apple Watch Series 4 أكثر من نصف هذه الشحنات.

ووفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، فهو يقول بأن الطلبات المسبقة العالية التي حصدتها Apple Watch Series 4 كانت بفضل الميزات المبتكرة، مثل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب المدمجة في الساعة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة لن تكون متاحة عند الإطلاق، ويبدو حاليا أن هذه الميزة ستكون متوفرة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.

لا يمكننا إلا أن نفترض بأن هذا يرجع إلى حاجة شركة آبل للحصول على موافقات الهيئات التنظيمية في البلدان الأخرى قبل إطلاق هذه الميزة الطبية، لذلك يجب عليك التفكير في ذلك إذا كنت تخطط لشراء Apple Watch Series 4 وتعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

Related Posts