خدمة Nintendo Switch Online ستصدر رسميًا في اليوم 18 سبتمبر

خدمة Nintendo Switch Online ستصدر رسميًا في اليوم 18 سبتمبر

أكدت لنا شركة Nintendo في وقت سابق من هذا العام أنها ستقوم بإطلاق خدمة Nintendo Switch Online في شهر سبتمبر. ومع ذلك، لم تذكر الشركة متى بالضبط في شهر سبتمبر، ولكن يبدو الآن أنه لدينا موعد لنتطلع إليه، فقد أكدت لنا شركة Nintendo للتو أنها ستقوم بإطلاق الخدمة رسميًا يوم 18 سبتمبر.

في حالة إذا لم تسمع عن خدمة Nintendo Switch Online من قبل، فهي مماثلة لخدمات اللعب عبر الإنترنت التي توفرها كل من Sony و Microsoft لملاك أجهزة Playstation 4 و Xbox One بحيث ستوفر بدورها للاعبين إمكانية اللعب بألعابهم مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت علمًا أن ذلك لن يؤثر على خاصية تعدد اللاعبين المحليين. كما سيسمح للاعبين بحفظ تقدمهم على مستوى اللعبة في السحابة على الرغم من أنه لن يتم دعم ذلك من قبل جميع الألعاب، كما سيتم منحهم إمكانية الوصول إلى مكتبة الألعاب الكلاسيكية، والمزيد.

أما وقد قلنا ذلك، فإن خدمة Nintendo Switch Online ستكون أرخص بكثير بالمقارنة مع الخدمات المنافسة. يمكن للاعبين الذين ليسوا متأكدين مما إذا كانوا يرغبون في الدفع مقابل ذلك إختيار تجربة الخدمة خلال الشهر الأول مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا. وبالنسبة للمستخدمين الذين يعرفون فعلاً الإمكانيات التي تقدمها هذه الخدمة لهم ويرغبون في الإستفادة منها، فسوف يكون بإمكانهم الحصول على عضوية لمدة 12 شهرًا مقابل 20 دولارًا أمريكيًا، على الرغم من أن هناك خيار للحصول على إشتراك لمدة 3 أشهر مقابل 8 دولارات.

تعد خدمة Nintendo Switch Online على الإنترنت أمرًا جديدًا تحاول الشركة إستكشافه. قبل ذلك، كانت شركة Nintendo لا تفرض أي رسوم على اللاعبين للعب عبر الإنترنت. لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط لرفع الأسعار في نهاية المطاف، ولكنها في الوقت الراهن لا تزال متاحة بأسعار معقولة. في غضون ذلك، يمكن للمهتمين شراء إشتراكاتهم مسبقًا.