تكنولوجيا

«هواوى» تطلق نسختى الأحمر والأزرق لهاتفها Nova 3 بالأسواق

هواوى

اعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن إطلاق نسختى الأحمر والأزرق من هاتف Nova 3، وتأتى النسختان لتعززا المفهوم الشبابى الذى استندت إليه هواوى فى تصميم هاتفها الذى يواكب اهتمامات وأذواق المستهلكين من جيل الشباب وعشّاق التكنولوجيا العصرية المتطوّرة، حيث إن هذين اللونين يضيفان لمسة جمالية لهاتف Nova 3 الذى يتميز بتصميم عصرى وجذاب. ونال هاتف Nova 3 استحسان واشادة المستهلكين نظراً لتمتعه بتقنية الذكاء الاصطناعى المدعومة فى كاميرات الهاتف بجانب سعره التنافسى.

يتميز Nova 3 بنظام كاميرات خلفية وأمامية مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعى مصممة

لتوفير صور سيلفى ترتقى بتجربة التصوير نحو مستويات جديدة، حيث يتمتع الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة تأتى بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.0، بالإضافة إلى تزويده بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 24 ميجابكسل و16 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/1.8 قادرة على إنتاج صور تضاهى الواقع فى الدقة والوضوح.
يتمتع هواوى Nova 3 بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة الـ Notch وبنسبة عرض 19.5:9، وبالإضافة إلى تميز الهاتف بالإصدار الثانى

من شاشة العرض الكاملة FullView Display من هواوى، بالإضافة إلى دعم الهاتف لتقنية الذكاء الاصطناعى المتطورة المتمثلة فى معالج Kirin 970 بجانب ذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. هذا وبالإضافة إلى دعم الهاتف بأحدث واجهة المستخدم EMUI 8.2 لأداءٍ متميز من هواوى، مع الإصدار 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو.
والجدير بالذكر، أن هواوى ستقيم جناحاً متنقلاً فى سيتى ستارز لمدة ثلاثة أيام متتالية بداية من يوم الخميس القادم إلى يوم السبت، وذلك لتقديم تجربة واقعية فريدة من نوعها لسلسلة هواتفها الجديدة Nova 3، حيث ستتيح هذه التجربة الفرصة الكاملة لمستهلكى الهواتف الذكية للاختبار الهاتفين والتعرف على قدرات كاميرا الهواتف المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعى.

مقالات ذات صلة