هواتف آبل الجديدة ستحمل الأسماء iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XC

الكثيرون يتساءلون عن الأسماء التي ستسمي بها شركة آبل هواتفها الذكية الجديدة التي ستقوم بالإعلان عنها يوم غد الأربعاء الموافق لـ 12 سبتمبر. جاء ذلك بعدما قامت شركة آبل بتغيير عاداتها في تسمية هواتفها الذكية في العام الماضي عندما أطلقت على هاتفها الرائد الحالي إسم iPhone X. ومع ذلك، قال تقرير حديث بأن هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام ستحمل الأسماء iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone 9 علمًا أن أول إسمين يخصان هواتف iPhone المزودة بشاشات OLED، في حين تم تخصيص الإسم الثالث لـ iPhone المزود بشاشة LCD البالغ حجمها 6.1 إنش.

ومع ذلك، قد لا يكون هذا بالضرورة هو الحال، على الأقل وفقا لتسريب جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo عبارة عن صورة من عرض تقديمي يخص شركة الإتصالات الصينية China Mobile. وإستنادًا إلى الصورة، فيبدو أنه يتم تقديم ملخص لموظفي الشركة حول هواتف iPhone القادمة، وفي العرض التقديمي تم الإشارة كذلك إلى أن هواتف iPhone الثلاثة الجديدة ستحمل الأسماء iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XC.

تردد في وقت سابق بأن شركة آبل ستقوم على الأرجح بالتخلص من العلامة التجارية ” Plus ” في هواتفها الذكية القادمة، ويبدو أن هذه التسريبات الجديدة تؤكد ذلك. وإن تسمية iPhone الإقتصادي المزود بشاشة LCD بـ iPhone XC يبدو أمرًا مثيرًا للإهتمام أيضًا، فهذا الأمر يشير إلى أن شركة آبل لم تسترجع العلامة التجارية ” S ” فقط، وإنما قامت كذلك بإسترجاع العلامة التجارية ” C ” التي إستخدمتها لأول مرة وآخر مرة في الهاتف iPhone 5C.

جدير بالذكر أن التسريبات السابقة عرضت لنا كذلك iPhone XC بمجموعة من الألوان الزاهية، وهي الألوان التي ذكرتنا كذلك بالهاتف iPhone 5C. وبالتالي، نحن لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة آبل إطلاق iPhone الإقتصادي بإسم iPhone XC. وفي كلتا الحالتين، لا يفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone الجديدة سوى يوم واحد، لذلك لا تنسوا العودة لزيارتنا في وقت لاحق للحصول على المزيد من التفاصيل.

Related Posts