تكنولوجيا

الهاتف Galaxy J7 Nxt/J7 Core يحصل بدوره على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo

بالأمس أخبرناكم عن الهواتف الذكية التي تنتمي إلى سلسلة Galaxy J Series التي ستحصل على تحديث الأندرويد Oreo بحيث إتضح أن البداية ستكون مع الهاتف Galaxy J7 2016. اليوم، الهاتف Galaxy J7 Nxt المعروف أيضًا بإسم Galaxy J7 Core في بعض الأسواق تابع الركب. الهاتف بدأ اليوم بتلقي التحديث عبر الهواء في بعض البلدان الآسيوية، بما في ذلك الفلبين وكامبوديا وتايلاند.

هذا التحديث الجديد يقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف Galaxy J7 Nxt إلى الإصدار J701FXXU6BRH9. ونظرًا إلى أنه متوفر للتحميل عبر الهواء، فقد يصل في البداية لبعض المستخدمين فقط قبل أن يشق طريقه إلى بقية المستخدمين في وقت لاحق. وللتأكد من أن التحديث متوفر لجهازك، توجه إلى الإعدادات تم إلى خيار التحقق من تحديثات النظام لمعرفة ما إذا كان هاتفك جاهز للترقية إلى الأندرويد 8.1 Oreo.

هذا التحديث الجديد يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo، بما في ذلك وضع صورة في صورة، والملء التلقائي للحقول، ونظام الإشعارات الجديد، فضلا عن العديد من الميزات الجديدة الأخرى. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك واجهة Samsung Experience 9.0، فضلا عن الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس.

مقالات ذات صلة