والد حلا الترك يعلن إصابته بالسرطان وينهار في البكاء.. وهذا ما طلبه من ابنته

الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك

في صدمة للجميع، أعلن المنتج البحريني محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك وزوج الفنانة دنيا بطمة، عن إصابته بورم سرطاني، من خلال مقطع فيديو نشره، على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

المنتج البحريني لم يستطع تمالك نفسه ودخل في نوبة بكاء طوال الفيديو، حيث قال إنه شعر ببعض التعب مع ارتفاع بدرجة الحرارة، فطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، والتي كشفت عن إصابته بالسرطان.

الترك أكد أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها مؤخرًا، كانت السبب وراء مرضه، وقال: “تحملت ما لا يتحمله بشر وشعرت إني أحترق من الداخل”.

وشدد على أنه يفتقد الضحك والفرح ولمة العائلة، في إشارة الى خلافاته مع أولاده وخصوصا ابنته حلا الترك، بعد انتقالهم الى حضانة والدتهم منى السابر، لافتا إلى أنه كان يقف دائما في المنتصف في العديد من الخلافات العائلية، ويسمع ما يؤذيه من كل الأطراف، ودعا ابنته حلا الى مصالحته.

وكانت حلا الترك قد تحدثت مؤخرا عن حياتها مع والدتها، مؤكدة أنها أكثر راحة من حياتها مع والدها المنتج محمد الترك.

أما عن علاقتها حاليا مع والدها، قالت أن العلاقة بينهما جيدة، وأنها تتحدث معه، لافتة على أنه لم يعد يتدخل في حياتها الفنية، أما عن رأيه في أغنياتها الجديدة “ممنوع اللمس”، و”أوكي حبيبي”، قالت إن كل ما قاله لها هو: “مبروك” فقط.

Related Posts