تيم حسن يدعم زوجته وفاء الكيلاني برسالة خاصة.. وهكذا ردت

حرص الفنان السوري تيم حسن على دعم زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي قامت مؤخرا بالإعلان عن تقديمها برنامج جديد يحمل اسم “تخاريف”.

تيم بعث رسالة دعم لزوجته، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، حيث كتب: “الحـوار فـَن و المحـاوريـن قلّة، لما بيحضـر الأصــــل بينسيك التقليد.. كل التوفيق يارب حبيبتي #تخاريف_وفاء_الكيلاني”.

الإعلامية المصرية ردت على تغريدة زوجها بتعليق رومانسي، حيث كتبت: “ربنا يخليك ليا حبيبي”، وقد أثنى جمهورهما على علاقة الحب القوية التي تربطهما.

ويعد برنامج “تخاريف” هو عودة لوفاء الكيلاني للعمل الإعلامي بعد غيابها لما يقرب من 3 سنوات منذ تقديم آخر برامجها، وهو برنامج “المتاهة”، ومن المقرر أن تعرض أولى حلقات برنامج “تخاريف” مساء الإثنين على شبكة قنوات MBC، وسيكون ضيف الحلقة الأولى الفنان اللبناني وائل كفوري.

يُذكر أن وفاء الكيلاني احتفلت بعقد قرانها على تيم حسن مايو 2017، وهو الزوج الثاني في حياة الإعلامية المصرية بعد زوجها السابق طوني مخايل، الذي انفصلت عنه عام 2016، وقد انجبت منه طفلين هما «جودي، وريان»، في الوقت الذي سبق لتيم وتزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة التي انفصل عنها عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات، وقد اثمر زواجهما عن طفلين هما «فهد وورد».

تيم حسن ووفا الكيلاني
تيم حسن

Related Posts