Netflix لا ترغب على ما يبدو في أن يتم ربطها مع شراهة المشاهدة بعد الآن

Netflix

في هذا العصر، بدأنا نرى الشركات تبدأ في إطلاق ميزات تهدف إلى تعزيز الرفاهية الرقمية، وهي في الأساس ميزات تحاول إقناع المستخدمين بالتوقف عن قضاء ساعات طويلة أمام الحواسيب أو الهواتف الذكية الخاصة بهم. وتماشيا مع ذلك، فقد كشفت دراسة حديثة أنه حتى المراهقين بدأوا يشعرون بالقلق بشأن مقدار الوقت الذي يقضونه على هواتفهم.

ولهذه الغاية، يبدو أن Netflix لم تعد ترغب في أن تكون مرادفة لشراهة المشاهدة، وهو أمر كان مرادفًا إلى حد ما للشركة بفضل حقيقة أنها تميل إلى إطلاق المواسم الجديدة من المسلسلات دفعة واحدة، والقدرة على التشغيل التلقائي للحلقة التالية بعد إنتهاء الحلقة الحالية، فضلا عن القدرة على الوصول إلى موسم بعد موسم.

هذا وفقا للممثل Guy Pearce حيث سئل خلال مقابلة أجراها مع Empire Film Podcast حول ما إذا كانت السلسلة الجديدة The Innocents التي شارك فيها تتمتع بشراهة المشاهدة. ثم أجاب Guy Pearce بالقول : ” لا أعتقد أن Netflix تحب مصطلح ” الشراهة “. وكشف أيضا بأن أعضاء فريق العرض كانوا من النوع الذين تم توجيههم مسبقًا بشكل صارم لتجنب الحديث عن ” شراهة المشاهدة ” أثناء المقابلات.

من غير الواضح لماذا ترغب Netflix في تجنب هذا المصطلح، ولكن كما قلنا، نظرًا إلى أن المزيد من الشركات تركز على الرفاهية الرقمية، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا لم تعد شركة Netflix ترغب في أن يرتبط إسمها بإنشاء الجيل الخامل في غرفة المعيشة أمام التلفاز مع رقائق البطاطس.

Related Posts