تكنولوجيا

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الهاتف Xperia XZ3 بأربعة ألوان مختلفة

Sony-Xperia-XZ3-1

قامت شركة Sony بإطلاق العديد من هواتفها الذكية بتشكيلة جديدة ومميزة من الألوان، هذا ما ساهم في إبقاء بعض المستهلكين مهتمين بهواتف الشركة. وبالنسبة للهاتف الرائد القادم من الشركة والذي من المفترض أن يحمل إسم Xperia XZ3 ظهر بالفعل في تسريبات سابقة باللون الفضي والأسود. والآن نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا هذا الهاتف بألوان جديدة.

في الواقع، الصورة الرسمية الجديدة التي تم تسريبها اليوم تستعرض لنا الهاتف Xperia XZ3 أيضًا باللون البنفسجي الداكن والأخضر الداكن علمًا أن هذا الأخير يشبه اللون الأخضر الداكن الذي وفرته شركة Sony للهاتف Xperia XZ2، ولكن اللون البنفسجي الداكن يبدو غير مألوف. شركة Sony توفر عادة اللون الوردي أو النحاسي لهواتفها الذكية، ولكن هذا ما لم يحدث هذه المرة.

وبغض النظر عن الألوان، فهذه الصور الرسمية المسربة الجديدة تكشف لنا من جديد بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم شاشة طويلة بحجم 5.7 إنش وبدقة +FullHD، وكاميرا خلفية واحدة ستمتاز على الأرجح بدقة 48 ميغابكسل علمًا أنها ستستخدم في الغالب مستشعر 48MP Quad Bayer الذي أعلنت عنه شركة Sony في وقت سابق من هذا العام.

وإلى جانب ذلك، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة Sony بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف في معرض IFA 2018 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة