آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف جديدة هذا العام، ونسخة جديدة من Apple Watch مع شاشة أكبر

تميل شركة آبل إلى إطلاق هواتفها الذكية الجديدة في شهر سبتمبر من كل عام، ونحن على بعد أيام فقط من هذا الشهر. كان هناك تدفق مستمر للشائعات المتعلقة بهواتف iPhone القادمة هذا العام. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا اليوم مع تقرير جديد يقول بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاث هواتف iPhone جديدة هذا العام جنبا إلى جنب مع إصدار جديد من الساعة الذكية Apple Watch يضم شاشة أكبر.

التقرير الصادر اليوم من موقع Bloomberg يؤكد صحة التقارير السابقة التي لمحت لقدوم ثلاثة هواتف iPhone جديدة هذا العام. وأضاف نفس التقرير بأن هواتف iPhone القادمة هذا العام ستحتفظ بنفس تصميم iPhone X. وبالعودة إلى التقارير السابقة، فمن المتوقع أن نرى هاتفين مع شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش، وهاتف ثالث مزود بشاشة LCD يبلغ حجمها 6.1 إنش. وقد يأتي الهاتفين الكبيرين مع منفذين للشريحة SIM.

التقرير الجديد يقول كذلك بأن بعض الأشخاص داخل شركة آبل يشيرون إلى هواتف iPhone الجديدة القادمة هذا العام على أنها هواتف ” iPhone S “، مما يعني بأنه لن تكون هناك أي تغييرات كبيرة نتطلع إليها على مستوى التصميم. هذه هي الإستراتيجية التي تتمسك بها شركة آبل منذ سنوات عديدة وقد نجحت بالفعل. ويقال بأن شركة آبل تخطط لإجراء تغييرات كبيرة على هواتف iPhone القادمة في العام 2020.

ويقال أيضًا بأن شركة آبل تعمل على نسخة جديدة من الساعة الذكية Apple Watch ستقوم بإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، ويقال بأن هذه الساعة الذكية ستكون مشابهة لساعة Apple Watch الحالية ولكنها ستضم شاشة أكبر تمتد من الحافة إلى الحافة كذلك. ومن المتوقع أن يظل الحجم الكلي هو نفسه مما يجعلها متوافقة مع الأحزمة الحالية.

الشركة لم تؤكد لنا بعد متى ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هواتف iPhone الجديدة، ولكن التقديرات تشير إلى أنه من المرجح أن يحدث ذلك في غضون أسبوعين.

Related Posts