تكنولوجيا

تقرير جديد يكشف عن مواعيد إطلاق هواتف iPhone الجديدة القادمة هذا العام

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، تماما كما حدث في السنوات الماضية، ولكن يبقى أن نرى متى بالضبط سيحدث ذلك. ومع ذلك، هناك تكهنات بأن ذلك قد يحدث في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وبالضبط إما في اليوم الحادي عشر أو الثاني عشر، والآن يبدو أنه تم ” تأكيد ” هذه التواريخ من قبل شركات إتصالات ألمانية.

يستند هذا إلى تقرير من ألمانيا والذي يستشهد بإثنتين من شركات الإتصالات الألمانية لم يتم الكشف عن إسمها، وهي الشركات التي قامت بالكشف عن التواريخ التي سيتم فيها البدء بتلقي الطلبات المسبقة على هواتف iPhone الجديدة. وإذا إفترضنا أن هذه المعلومات دقيقة، فمن الواضح أن الطلبات المسبقة ستبدأ في اليوم 14 سبتمبر، وهو يوم الجمعة.

تذكر شركات الإتصالات أيضًا أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن الهواتف الجديدة في اليوم 12 سبتمبر، وهو يوم الأربعاء، ويلي ذلك إطلاق تحديث iOS 12 في اليوم 18 سبتمبر، في حين سيتم إطلاق هواتف iPhone الجديدة بشكل رسمي في اليوم 21 سبتمبر. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أنه وفقا للشائعات، فمن الممكن أن يتم تأجيل إطلاق iPhone المزود بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 6.1 إنش إلى غاية شهر أكتوبر، وهو ما يعني أن تاريخ 21 سبتمبر يخص أساسا هواتف iPhone المزودة بشاشات OLED.

ومع ذلك، لا توجد وسيلة للتأكد من صحة هذه التواريخ، ولكن على إفتراض أنها تأتي بالفعل من شركات الإتصالات التي تحصل عادة على المعلومات مباشرة من شركة آبل، فقد تكون صحيحة. في كلتا الحالتين، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن نأمل أن تبدأ آبل في إرسال الدعوات الرسمية قريبًا.

مقالات ذات صلة