تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح قدوم Nintendo Switch 4K في العام المقبل

في الوقت الذي يتمتع فيه جهاز Nintendo Switch بالكثير من النجاح منذ إطلاقه، فإنه من الصعب أن نتجاهل أنه ضعيف عند مقارنته بأجهزة الألعاب المنزلية الأخرى مثل Playstation 4 Pro و Xbox One X، وكلاهما يسمحان للاعبين بالاستمتاع بالألعاب التي يمكن عرضها بدقة 4K. بالطبع الدقة هي جزء واحد فقط مما يجعل الألعاب رائعة، ولكننا على يقين من أن مستخدمي Nintendo Switch كانوا يرغبون في الحصول على هذه الميزة المتقدمة كذلك.

هناك بعض الأخبار الجيدة على هذا الصعيد لأنه وفقًا للمسرب Marcus Sellars عبر سلسلة من التغريدات المحذوفة، فيبدو أن Nintendo تخطط ربما لإطلاق جهاز Nintendo Switch الذي يدعم ألعاب 4K في العام 2019. وتقول سلسلة التغريدات بأن النسخة الجديدة من جهاز Nintendo Switch ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، فضلا عن ” المقياس الديناميكي ” الذي يسمح بتوسيع الألعاب إلى دقة 4K.

هذا يبدو جيدًا، أليس كذلك؟ يجب أن تتعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، لأنه كما أوضح موقع Game Rant، فلدى Marcus Sellars سجلا مختلطًا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات. لقد قام في الماضي بتسريب معلومات دقيقة، ولكنه أخطأ في وقت سابق من هذا العام عندما قال بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستشق طريقها على الأرجح إلى جهاز Nintendo Switch.

ومع ذلك، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة Nintendo ترقية جهازها الحالي بعد بضع سنوات للمساعدة في الحفاظ على إهتمام اللاعبين كما فعلت مع أجهزة الألعاب المحمولة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيحدث في العام المقبل أم لا.

مقالات ذات صلة