تكنولوجيا

Netflix تختبر عرض إعلانات الفيديو الترويجية بين الحلقات

هل تمانع الدفع للإشتراك في خدمة Youtube Premium؟ وتستخدم النسخة المجانية من خدمة Spotify؟ إذا كنت كذلك، فأنت تعودت بالتأكيد على التعامل مع الإعلانات لأنك لا تدفع مقابل إستخدام النسخ المدفوعة من هذه الخدمات، فالإعلانات هي الطريقة التي تتمكن بها الشركات من تحقيق الدخل. ومع ذلك، نظرًا إلى أنه ليست هناك نسخة مجانية من خدمة Netflix، فهل سترغب في رؤية الإعلانات على هذه الخدمة؟

إذا كنت تمانع رؤية الإعلانات على هذه الخدمة، فأنت لست وحدك لأن الإختبار الأحدث من Netflix يثير غضب الكثير من المستخدمين. ووفقا لتقرير من موقع Cord Cutter News، فيبدو أن Netflix تختبر إدراج عروض الفيديو الترويجية بين الحلقات والأفلام. منذ ذلك الحين، أكدت شركة Netflix أنها تختبر ذلك بالفعل، وتقوم بذلك مع نسبة صغيرة من المستخدمين.

الفيديوهات الترويجية هذه تقوم على الأقل في الوقت الراهن بالترويج لمكتبة الأفلام والمسلسلات والبرامج التابعة لشركة Netflix بحيث لا تعرض الإعلانات الشاملة التي قد تتوقعها من اليوتيوب. ومع ذلك، فما يثير القلق هو أن يتم إستبدالها بسهولة بالإعلانات الفعلية، وبالنظر إلى أن شعار Netflix هو الحصول على تجربة مشاهدة خالية من الإعلانات، فيبدو أن العديد من المستخدمين متضايقين من إمكانية تحمل مثل هذه الإعلانات حتى عندما يدفعون مقابل الخدمة.

تطمئن Netflix المستخدمين على أنها تجري العديد من الإختبارات على مدار العام، مما يعني أن هناك فرصة بأن يتم التخلص من هذه الإعلانات الترويجية إلى الأبد. وبالإضافة إلى ردود الفعل التي تواجهها، فربما من الأفضل للشركة التخلص من هذه الفكرة في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة