الرياضة

لوبيتيجي يشيد بتألق ثلاثي ريال مدريد أمام خيتافي

جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي

أبدى جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، شعوره بالرضا تجاه مستوى فريقه، بعد الفوز على خيتافي، بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من عمر الدوري الإسباني.

وأشاد المدرب، بلاعبه جاريث بيل، الذي قدم مباراة جيدة، أمس الأحد، وسجل الهدف الثاني، كما تحدث عن المنافسة على مركز حراسة المرمى.

ونقلت صحيفة “ماركا”، تصريحات لوبيتيجي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال “أشعر بالرضا لتحقيق الفوز والأداء الجيد، لا يزال أمامنا المجال للتحسن، ولكن لمسنا اهتمام اللاعبين بالانتصار”.

وتابع “سجلنا هدفين أمام أحد أقل الفرق تعرضًا للخسارة في الموسم الماضي، هو خصم لا يمنحك الكثير من الفرص ولكننا سعداء”.

ونوه “أحببت ما قدمه الفريق، جاريث بيل لعب مباراة رائعة، هو ضمن اللاعبين الذين نعتمد عليهم كقوام رئيسي للمجموعة، كما إنه من اللاعبين الذين يمتلكون مواصفات مختلفة ونرغب في تواجده معنا”.

وأكمل “نحن نريد من اللاعبين أن يهاجموا، والخروج من المباراة بشباك نظيفة، يجب علينا أن نتحسن، لأن علينا تقديم نتيحة جيدة أمام جيرونا”.

وواصل “لدينا 5 حراس مرمى، ولكن سيكون هناك 3 فقط في القائمة، نحن سعداء بتلك المنافسة التي تعطي المزيد من الحلول، لم نستقبل أهدافا أمام خيتافي، والأيام المقبلة سوف نتخذ بعض القرارات”.

وأوضح “مارسيلو لاعب مخضرم، وقدم مباراة جيدة هجوميا ودفاعيا، كما أن داني سيبايوس لعب مباراة مثيرة للاهتمام، يجب علينا مواصلة العمل معه”.

وأضاف “نحن نرغب في استعادة الكرة بشكل أسرع، الضغط على الخصم سيساعدنا في المباريات المختلفة”.

وأتم “أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، هو أول انتصار في الليجا لنا هذا الموسم، مما يجعلنا متحمسين، ولا تزال تلك الخطوة الأولى للفريق”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة