الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم قطعًا في الشاشة، وإطار سفلي نحيف

هاتف Huawei Mate 20 Pro

في الأسبوع الماضي كانت هناك تسريبات إستعرضت لنا شاشة الهاتف Huawei Mate 20 Pro والتي لمحت لنا إلى أن هذا الأخير سيضم تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه. الآن بعد مرور بضعة أيام على ذلك، حصلنا كذلك على المزيد من التفاصيل من تويتر. في الواقع، لقد أوضح لنا المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks بأن مصادره أكدت له بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة بحجم 6.25 إنش تضم قطعًا بقطر 6.8 إنش في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن إطار سفلي بحجم 3.8 إنش.

في حين أن المسرب غير متأكد مما إذا كانت هذه الأرقام تخص إما Huawei Mate 20 Pro أو Huawei Mate 20، فإن الأرقام التي كشف عنها مؤثرة بالتأكيد. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Huawei P20 Pro الحالي يضم شاشة بإطار علوي بحجم 8mm وإطار سفلي بحجم 10mm. إذا كانت هذه الأرقام تخص الهاتف Huawei Mate 20 العادي، فهذا يعني بأنه سيكون أكبر من الهاتف Huawei Mate 10 الكبير بالفعل.

في حين أننا ننتظر صورًا واضحة للهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei، فقد ظهر العضو الأصغر في العائلة Huawei Mate 20 Lite في مجموعة من الصور الرسمية المسربة، مما يوحي بما قد يبدو عليه الأشقاء الأقوياء. فنحن نرى شاشة طويلة جدًا وتصميمًا رائعًا للكاميرا الرئيسية، في حين قد تصل الواجهة الخلفية مع حواف منحنية ومغطاة بالزجاج.

Related Posts