أدلة جديدة تلمح لدعم القلم الرقمي Apple Pencil في هواتف iPhone القادمة هذا العام

iPhone

من بين الميزات المميزة في لوحيات iPad Pro هي دعمها للقلم الرقمي Apple Pencil الذي حظي بمراجعات إيجابية جدًا. ومع ذلك، فهناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون حول ما إذا كان من الممكن دعم القلم الرقمي Apple Pencil في هواتف iPhone أيضًا، وهو الأمر الذي لمحت إليه الشائعات في الأونة الأخيرة.

يبدو أن هذه الشائعات تكتسب زخمًا لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصحيفة الصينية Economic Daily News، فيبدو أن شركة آبل وقعت صفقة مع شركة مصنعة جديدة في تايوان لتزويدها بالقلم الرقمي Apple Pencil. ويقول التقرير بأن الشركة المعنية هنا هي Elan والتي ستقوم على ما يبدو بتزويدها بالرقاقات ذات الصلة بـ ” اللمس والقلم ” من أجل هواتف iPhone القادمة.

في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فإن iPhone الجديد القادم هذا العام مع شاشة OLED بحجم 6.5 إنش سيدعم القلم الرقمي Apple Pencil. نفترض أن هذا منطقي لأن الشاشة الكبيرة لهذا الهاتف ستجعل القلم أكثر فائدة بدلا من إستخدامه مع شاشة أصغر. وبغنى عن القول، فلا يمكن تأكيد أي شيء من هذا في الوقت الراهن، لذا فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

ومع ذلك، من المتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف iPhone الجديدة بشكل رسمي في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل، لذلك لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة جدًا قبل أن نحصل على كل التفاصيل.

Related Posts