أغطية واقية جديدة تستعرض لنا الهاتف Xperia XZ3 مع كاميرا واحدة في الخلف

هاتف Xperia XZ3

منذ أن قامت شركة Sony بالإعلان عن المستشعر Sony IMX586 الذي تبلغ دقته 48 ميغابكسل ونحن نسمع الشائعات التي تقول بأن الهاتف Xperia XZ3 سيأتي مع كاميرا خلفية واحدة. ومع ذلك، فقد كانت هناك شائعات أخرى في الجانب الآخر تقترح قدوم هذا الهاتف مع نفس الكاميرا الخلفية المزدوجة التي جاء بها الهاتف Xperia XZ2 Premium.

رأينا بالفعل بعض الصور للهاتف Xperia XZ3 مع كاميرا خلفية واحدة، والآن نحن هنا مع صور جديدة لأغطية واقية مصممة خصيصًا للهاتف Xperia XZ3 تستعرض لنا هذا الأخير مرة أخرى مع كاميرا خلفية واحدة يتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع، وهذا ما يؤكد نوعًا ما التقارير السابقة التي ذكرت بأن الهاتف Xperia XZ3 سيضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميغابكسل.

ومع ذلك، فقد رأينا أيضا في وقت سابق صور لأغطية واقية مصممة للهاتف Xperia XZ3 تعرض لنا هذا الأخير مع كاميرا خلفية مزدوجة مماثلة لتلك المستخدمة في الهاتف Xperia XZ2 Premium مع العلم بأنه كانت هناك الكثير من التسريبات الأخرى التي لمحت إلى نفس الأمر.

لذا يبقى السؤال هو هل سيضم الهاتف Xperia XZ3 كاميرا خلفية واحدة أم كاميرا خلفية مزدوجة؟ حسنًا، الإجابة الصحيحة ليست بحوزتنا حاليًا، فهناك أدلة تدعم كلا النظريتين. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى تقوم شركة Sony بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xperia XZ3 قبل أن نتأكد من كل شيء.

Related Posts