ثقافة وفن

هجوم على شمس الكويتية بسبب معجبة مصابة بالسرطان… ماذا فعلت معها؟

شمس الكويتية

أثارت الفنانة الكويتية شمس موجة من الجدل بسبب فستانها الذي ارتدته خلال حفلها الأخير في فرنسا.

فقد أعلنت عبر حسابها على “إنستغرام” استعدادها لتقديمه كهدية إلى إحدى متابعاتها. وفرضت شرطاً لذلك كتابة تعليق مؤثر بطريقة مبتكرة.

وكتبت: “مش معقول كثرة الأسئلة الي وصلتني سناب وانستغرام وتويتر وحتى واتساب عن فستاني. هو تصميم maison.elegance وأنا كثير أشكرهم لأنهم خلصوه لي بيومين بس”.

وأضافت: “وأنا عندي مفاجأة لكم بنات الفستان راح يكون هدية مني للي تكتب تعليق تحت هذا البوست وتعمل منشن لدار الأزياء الي مصممينه والي راح تفوز هي الي راح تكتب أكثر تعليق مؤثر عن حاجتها للفستان وأكثر وحدة أحس هي محتاجته فعلاً هي الي راح تاخذه…”.

إلا أنها تعرضت بسبب ذلك للكثير من الانتقادات. ورأى بعض المتابعين في هذا متاجرة بمشاعر معجباتها وخصوصاً بعدما أعلنت فوز امرأة مصابة بالسرطان.

وقد أرسلت الأخيرة تعليقاً جاء فيه: “أنا أحتاجه كي أحس أنني متميزة. ممكن قصتي ستبدو لك مكررة من كثر ما سمعنا مثلها. بالمختصر إمرأة أصيبت بالسرطان وفقدت جزءًا من جسدها وفقدت معه إحساسها بالأنوثة والجمال”.

وتابعت: “أجل إنه كليشي تقليدي لكنه بالنسبة إلي حدث غير كل شيء، غير نظرتي للحياة وللآخر. ستستغربين لكنني أصبحت أكثر تفاؤلاً وأكثر قوة. لذلك أريد الفستان لا لشيء فقط لأحس أنني متميزة. لكن بطريقة إيجابية هذه المرة”.

وعرضت شمس التعليق على حسابها وكتبت: “البنت الي فازت في المسابقة وأكثر كومنت أثر فيني. أتمنى لها الشفاء يارب. ويا ريت كنت أقدر أسوي لها أكثر… شكراً”.

مقالات ذات صلة