تكنولوجيا

Audi تقرر الكشف عن سيارتها الكهربائية الرياضية النموذجية .. اليكم التفاصيل

كانت شركة Audi قد ذكرت في الشهر الماضي أنها طورت سيارة كهربائية نموذجية فائقة السرعة ستقوم بالكشف عنها في شهر أغسطس الجاري. والآن قامت شركة Audi بدعوة وسائل الإعلام لحضور العرض العالمي الأول لسيارتها الكهربائية الرياضية النموذجية الجديدة Audi PB 18 e-tron والذي سيقام في اليوم 23 أغسطس في أسبوع Pebble Beach Car Week. تم تخيل وتصميم سيارة Audi PB 18 e-tron من قبل مركز التصميم الجديد Audi Design Loft المتواجد في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

سوف تكشف شركة Audi عن سيارتها الكهربائية الرياضية النموذجية الجديدة كجزء من حفل الإستقبال Rolex Monterey Motorsports Reunion بحلبة السباق Laguna Seca. قد تكون هذه أول سيارة كهربائية رياضية نموذجية من الشركة، ولكنها ليست أول سيارة كهربائية نموذجية تكشف عنها هذه الشركة الألمانية العريقة في مجال صناعة السيارات.

كشفت الشركة قبل عامين أنها تهدف إلى إطلاق ثلاث سيارات كهربائية بحلول العام 2020. كشفت عن السيارة الكهربائية النموذجية Audi e-tron SUV في معرض CES 2016، وقامت بعد ذلك بالكشف عن السيارة الكهربائية النموذجية Audi e-tron Sportback في معرض شنغهاي للسيارات في العام الماضي.

Audi Elaine هي سيارة كهربائية نموذجية أخرى عرضتها لنا شركة Audi في العام الماضي. لا يقتصر الأمر على أنها تملك نفس إسم المؤسس المشارك للشركة تقريبًا، فقد تم تقديمها كسيارة رياضية تعمل كليا بالكهرباء وقادرة على قيادة نفسها بينما تستطيع قطع مسافة 300 ميل على الأقل بعملية شحن واحدة. حتى أن هذه السيارة النموذجية مزودة بميزات الذكاء الإصطناعي مما يتيح لها العثور على مرآب للسيارات أو مكان فارغ في الشارع لركن نفسها.

مقالات ذات صلة