تكنولوجيا

شركة EA تعتقد بأن مستقبل الألعاب قد يكمن في أجهزة التلفاز الذكية

لقد تغير قطاع ألعاب الفيديو على مدى السنوات الماضية. في يوم من الأيام إقتصرت الألعاب على آلات الآركيد، ثم جاءت أجهزة الألعاب المنزلية، ثم أصبح لدينا أيضا الحواسيب الشخصية التي أصبحت أكثر قدرة على تشغيل الألعاب، ثم لدينا الأجهزة المحمولة، وهناك أيضا مناقشات حول الكيفية التي يمكن بها لتكنولوجيا الواقع المعزز والواقع الإفتراضي تغيير مستقبل الألعاب.

ولكن وفقا لشركة Electronic Arts، فهي تعتقد بأن أجهزة التلفاز الذكية يمكن أن تكون مستقبل الألعاب أيضًا. أثناء حديثه مع موقع Games Industry، أوضح نائب رئيس النمو الإستراتيجي في شركة EA، السيد Matt Bilbey كيف يمكن لأجهزة التلفاز الذكية أن تكون المفتاح لمستقبل الألعاب، حيث سيسمح العملاء الذين يقومون باللعب عبر أجهزة التلفاز الذكية لشركات مثل EA بجعل الألعاب المستقبلية تفهم العملاء على نحو أفضل وتقديم توصيات مناسبة.

ووفقا للسيد Matt Bilbey، فقد صرح بالقول : ” إنتشار أجهزة التلفزيون الذكية كبير جدًا. إذا كنا قادرين على وضع تطبيق على هذه التلفزيونات الذكية، سواء كان Origin أو Access، فإنك تشتري هذا الاشتراك أو عرضًا انتقائيًا – عرضًا عائليًا مشابهًا لـ Netflix بهذا المعنى – عندئذ يمكننا حقًا استخدام الفهم عن كيفية لعبك لهذه الألعاب للتوصية بألعاب أخرى ضمن هذه الفئة، سواء كانت ألعاب عائلية أو ألعاب أساسية، اعتمادًا على عمرك، واعتمادًا على الطريقة التي تحب أن تلعب بها “.

ومع ذلك، لا يعتقد Matt Bilbey أن أجهزة الألعاب المنزلية ستختفي في أي وقت قريب، وهو يقترح أيضًا أن أجهزة بث الألعاب عبر الإنترنت يمكن أن تكون جزءًا من مستقبل الألعاب أيضًا، وخاصة عند ربطها مع جهاز تلفاز ذكي لأن ذلك يسمح لأي شخص لديه إشتراك في خدمات الألعاب عبر الإنترنت الإستفادة من ذلك إذا أراد. إنها فكرة مثيرة للإهتمام، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا المستقبل سيحدث أم لا.

مقالات ذات صلة