Epic Games قد تقوم بإطلاق لعبة Fortnite Battle Royale على متجر Galaxy Apps

Epic Games قد تقوم بإطلاق لعبة Fortnite Battle Royale على متجر Galaxy Apps

لعبة Fortnite Battle Royale

من المتوقع أن تصل لعبة Fortnite Battle Royale إلى منصة الأندرويد قريبًا، وإذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فسوف تكون هذه اللعبة حصرية للهاتف Galaxy Note 9 عند الإطلاق. قد يحصل الهاتف الرائد الجديد لشركة سامسونج على فرصة الوصول الحصري للعبة Fortnite Battle Royale لمدة 30 يومًا، ولكن قد تحصل أجهزة سامسونج الأخرى حصرًا على لعبة Fortnite Battle Royale لمدة تصل إلى 90 يومًا. ما يعنيه هذا هو أن ملاك الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد غير التابعة لشركة سامسونج قد يضطرون إلى الإنتظار حتى شهر ديسمبر من هذا العام للحصول على اللعبة. وبالعودة إلى سامسونج، فهناك بعض الأدلة التي تشير إلى أنه سيتم توزيع لعبة Fortnite Battle Royale من خلال متجر Galaxy Apps التابع للشركة الكورية الجنوبية.

لقد أكدت شركة Epic Games بالفعل أنها لن تقوم بتوزيع اللعبة من خلال متجر Google Play Store. سيمكن هذا الشركة من تجنب دفع 30 في المئة من العائدات التي تحصدها اللعبة لشركة جوجل علمًا أن هذه اللعبة متاحة للتحميل مجانًا، ولكنها تضم بعض العناصر القابلة للشراء داخلها.

ظهرت بعض التعليمات البرمجية في ملف التثبيت Fortnite AKP الذي تم تسريبه مؤخرًا والذي يشير إلى إمكانية توزيع هذه اللعبة من خلال متجر Galaxy Apps التابع لشركة سامسونج. من المهم أن نذكر هنا أن شركة سامسونج تفرض رسومًا مماثلة على المشتريات داخل التطبيقات، ولكن من المحتمل أن تكون الشركة قد قامت بإستثناء Epic Games التي ستقوم بإطلاق نسخة الأندرويد من لعبة Fortnite Battle Royale بشكل حصري للهاتف Galaxy Note 9.

يقال بأن شركة سامسونج ستقوم بإستخدام لعبة Fortnite Battle Royale كحافز إضافي بالنسبة للمستهلكين لطلب الهاتف Galaxy Note 9 بشكل مسبق. ويقال بأن أولئك الذين طلبوا الهاتف مسبقًا سيحصلون على 150 دولارًا من العملة الإفتراضية V-Bucks المستخدمة داخل اللعبة. لم يتم تأكيد أي شيء من هذا بشكل رسمي، ولكن من المرجح أن يتم توضيح كل شيء عندما تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 يوم غد الخميس.