تكنولوجيا

هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD ستكون جزءًا من تشكيلة آبل حتى العام 2020

iPhone X

لفترة طويلة جدًا، ظلت شركة آبل تستخدم شاشات LCD في هواتف iPhone، ولكن في العام الماضي قررت الشركة إستخدام شاشات OLED لأول مرة على الإطلاق في هواتفها الذكية مع الهاتف iPhone X. ومن المتوقع إلى حد كبير أن تقوم شركة آبل في نهاية المطاف بالإنتقال الكامل إلى شاشات OLED، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شاشات LCD، فيبدو أن هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD ستبقى متواجدة لفترة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فيبدو أنه من المتوقع أن تستمر شركة آبل في تصنيع هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD خلال العامين المقبلين. كانت هناك إدعاءات تشير إلى أن هذا العام قد يكون هو العام الأخير لشاشات LCD في هواتف آبل، ولكن التقرير الصادر من كوريا يقول الآن بأن آبل تعمل على هاتف iPhone جديد ستقوم بإطلاقه في العام 2019 مع شاشة LCD، وهذا يعني أنه يمكننا توقع رؤية شاشة LCD في iPhone واحد إضافي على الأقل في العام المقبل.

في الحقيقة هذا لا يثير الدهشة لأن شاشات OLED تستغرق وقتًا أطول من ناحية الإنتاج بالمقارنة مع شاشات LCD، وهذا هو السبب في إقدام شركة آبل على الإستثمار في شركة LG Display لمساعدتها على إنتاج شاشات OLED لتلبية طلبات آبل الضخمة. لا يمكن تأكيد هذه الشائعات في الوقت الراهن، لذا فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

ومع ذلك، فهواتف iPhone المزودة بشاشات LCD من آبل بدت رائعة دائمًا، حتى إذا إستمرت شركة آبل في إنتاج هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD، فلن يكون ذلك بالضرورة أمرًا سيئًا.

مقالات ذات صلة