تكنولوجيا

تقرير جديد يكشف عن المزيد من المعلومات حول الساعة الذكية القادمة Galaxy Watch

Galaxy Watch

في حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Galaxy Watch في نفس الحدث الذين ستقوم فيه الشركة بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد المقبل، Galaxy Note 9. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم تسريب المزيد من التفاصيل حول الساعة الذكية Galaxy Watch من قبل أحد المصادر الذي أتيحت له فرصة تجربة هذه الساعة الذكية لفترة من الوقت.

ووفقا لهذا المصدر، فقد أوضح بأن الساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch والتي كانت تعرف سابقا بإسم Samsung Gear S4 ستأتي في نسختين، واحدة بقطر 46mm، في حين تأتي النسخة الأخرى بقطر 42mm. وبالنسبة للنسخة التي تمتاز بقطر 46mm، فهي ستكون قادرة على توفير 7 أيام من عمر البطارية بعملية شحن واحدة كما أنها ستأتي بنفس أبعاد Samsung Gear Sport تقريبًا.

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح لنا نفس المصدر بأن Galaxy Watch ستصل مع لون جديد وهو اللون الوردي ” Rose Gold “، كما أنها ستضم 40 وضعًا للرياضة علمًا أن الساعة الذكية الحالية Samsung Gear S3 تأتي مع 10 أوضاع فقط للرياضة.

ومن ناحية أخرى، كشف لنا نفس المصدر بأن الساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch لن تضم تكنولوجيا النقل المغناطيسي الآمن من أجل خدمة الدفع Samsung Pay، وستعتمد بدلا من ذلك على تكنولوجيا NFC فقط لإتمام عمليات الدفع.

مقالات ذات صلة