الهاتف HTC U12 Life قد يأتي مع تصميم مماثل لتصميم هواتف Google Pixel

هاتف HTC U12 Life

قامت شركة HTC في وقت سابق من هذا العام بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف +HTC U12 بإعتباره الهاتف الرائد للشركة هذا العام. ومع ذلك، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة بأن شركة HTC تعمل على نسخة منخفضة التكلفة من هذا الهاتف ستحمل على الأرجح إسم HTC U12 Life. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على رسم تخطيط مسرب يكشف لنا عن تصميم هذا الهاتف.

كما تلاحظون في الصورة أدناه، فالهاتف HTC U12 Life سيضم شاشة بإطار بارز قليلا، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية، فضلا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، فنحن نلاحظ بأن الهاتف HTC U12 Life سيضم كذلك تصميم مشابه لهواتف Google Pixel في الواجهة الخلفية، فهو الآخر سيتألف من طبقتين. وفي حالة إذا إتضح أن هذا التسريب الجديد صحيح، فهذا يعني أن الهاتف HTC U12 Life لن يستمد تصميمه من الهاتف +HTC U12.

7

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف HTC U12 Life سيضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف HTC U12 Life سيضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني قادرة على التصوير بدقة 4K. وإلى جانب ذلك، فالهاتف HTC U12 Life سيضم كذلك بطارية بسعة 3600mAh، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع. ومع ذلك، فلا يزال من غير الوضح ما إذا كان هذا الهاتف سيكون مقاومًا للماء أم لا.

ليست هناك أي معلومات حاليا حول موعد إطلاق الهاتف HTC U12 Life أو كم سيكلف عندما يصل إلى السوق. وبالنسبة للهاتف HTC U11 Life الذي تم إصداره في العام الماضي، فقد كان يكلف 350$ لذلك نحن نعتقد بأن الهاتف HTC U12 Life الجديد سيكلف نفس السعر أو سعر مقارب. وبالمناسبة، قامت شركة HTC في العام الماضي بإصدار نسخة من الهاتف HTC U11 Life مزودة بنظام الأندرويد الخام، ونحن نعتقد أن شركة HTC ستقوم بنفس الأمر مع الهاتف HTC U12 Life هذا العام.

Related Posts