ثقافة وفن

نادين نسيب نجيم توجه رسالة غامضة.. والجمهور يسأل: “من غدرك؟”

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

وجهت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مجموعة من التوصيات والنصائح الصريحة والجرئية لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال تجاربها الخاصة في الحياة.
وشاركت متابعيها بصورة جديدة لها بشعرها القصير وكتبت عليها “ما بحياتك تغير شي او تتغير كرمال حدا … يلي بحبك ما رح يطلب منك ويلي بيكرهك لو شو ما عملت ما رح يحبك … كون على طبيعتك عيش كرمالك وأشكر ربك انك عرفت حقيقة كل إنسان حدك”.
وأضافت: “يلي بيحكي عن صديق قدامك رح يجي يوم ويحكي عليك… صرنا بزمن الناس بتتحول وما حدا اله صاحب غير المصلحة كرمال هيك نصيحة انبسطوا وعيشوا واشتغلوا كرمالكم حافظوا على يلي بيحبوكم حتى لو كان شخص واحد وانسوا كل العالم المصطنع حواليكم”.
حققت كلماتها إعجاب الالاف من متابعيها الذين أثنوا من خلال تعليقاتهم على كلماتها، مشددين على صوابية نصائحها لهم خاصة في هذا الزمن، في حين تساءل بعض متابعيها ما إذا كانت تعاني مؤخراً من غدر أحد الاشخاص لها.
من جهة ثانية، أعلن المخرج فيليب الأسمر من خلال صورة نشرها مع نادين على تطبيق “انستغرام” عن تعاون جديد سيجمع بينهما قريباً، وبدورها نشرت صورة أخرى معه على صفحتها واكتفت بوضع ايموجي “صاروخ”، في إشارة الى أن العمل سيكون مختلفاً وجديداً.

مقالات ذات صلة