تكنولوجيا

تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Oppo R17 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة

هاتف Oppo R17

نحن نتساءل عن موضع مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Oppo R17 القادم من شركة Oppo في حالة إذا كان لن يتواجد في الواجهة الخلفية، فهل سيكون مدمجًا في الشاشة؟ حسنا، هذا ما تدعيه أحدث التسريبات التي وردتنا اليوم، فهي تعرض لنا الهاتف Oppo R17 مع أيقونة البصمة على الشاشة.

ومع ذلك، المثير للإهتمام في هذه التسريبات هو أنها تستعرض لنا الهاتف Oppo R17 مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية علمًا أن الصور التي تم رصدها في وقت سابق في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تعرض لنا الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية أفقية. ونحن سنصدق معلومات هيئة الإتصالات الصينية بدلا من الشائعات العشوائية، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون الكل صحيحًا.

جدير بالذكر أن الصور التي رأيناها للهاتف Oppo P9 Pro تعرض لنا هذا الأخير مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية أفقية وقطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. من المحتمل أن تكون الشائعات تخلط بين الهاتفين نظرًا إلى أنهما يبدوان مماثلين من حيث التصميم.

في حالة إذا كانت هذه هي القضية فعلا، فقد ينتهي المطاف بقدوم الهاتف Oppo R17 مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية، تماما مثل الهاتف OnePlus 6. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الشركتين معروفتان بمشاركة عناصر التصميم مع بعضها البعض، على الرغم من أن وضعية الكاميرا كانت ضمن التغييرات التي وصل بها الهاتف OnePlus 6 بالمقارنة مع الهاتف Oppo R15.

مقالات ذات صلة