تكنولوجيا

سامسونج تعمل على سلسلة جديدة للهواتف الذكية الراقية تدعى ” Galaxy F Series “

Galaxy F Series

لدى شركة سامسونج حاليا سلسلتين من الهواتف الذكية الراقية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy S Series و Galaxy Note Series. وقد تردد في العام 2013 أن شركة سامسونج تعمل على سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تدعى Galaxy F Series. وبعد مرور خمس سنوات على تلك الشائعات، لا تزال شركة سامسونج محافظة على السلسلتين Galaxy S Series و Galaxy Note Series، في حين لم تكشف بعد عن سلسلة هواتف Galaxy F Series. ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تقول بأن شركة سامسونج بدأت العمل مجددًا على سلسلة هواتف Galaxy F Series.

هذه الإشاعة الجديدة وردتنا من الصين وهي تقول بأن Galaxy F Series عبارة عن سلسلة متطورة جديدة من الهواتف الذكية تعمل عليها شركة سامسونج. لم يتم تقديم أي معلومات إضافية في الوقت الراهن حول هذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية والتي يبدو أن شركة سامسونج تعمل على تطويرها حاليًا.

من المثير للإهتمام ملاحظة أن هذه الإشاعة حول إمكانية قدوم سلسلة هواتف Galaxy F Series ظهرت في نفس الوقت الذي يعتقد فيه بأن شركة سامسونج تعمل على هاتفها الذكي القابل للطي والذي سيكون من الفئة الراقية كذلك. في الوقت الذي كان فيه هاتف سامسونج القابل للطي معروفًا بإسم Galaxy X، فقد ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر إشاعة تقول بأن هذا الهاتف لن يحمل إسم Galaxy X، وإنما سيحمل إسم مختلف.

هذه مجرد شائعات تأتي من مصدر غير رسمي، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، على الأقل إلى حين الحصول على المزيد من المعلومات ذات الصلة.

مقالات ذات صلة