غموض يلف حالة ميساء مغربي الصحية… فهل تعاني مرضاً جديداً؟!

عبر حسابها على سناب شات، وبعد غيابٍ عن نشر مواضيع ومقاطع مصوّرة من يومياتها، فاجأت الممثلة ميساء مغربي جمهورها والمتابعين، بنشر صورةٍ ليدها وقد علّقت بها الأمصال، وهي على فراش المرض في المستشفى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها مغربي إلى المستشفى وتُعلم متابعيها من خلال منشورٍ على السوشيال ميديا، ولم توضح هذه المرة ما إذا كانت قد أصيبت بتوعّك أم تعرّضت لإصابة خلال عملها.

جمهور النجمة أبدى قلقه حيال ما نشرته، والذي لا تزال حتى الآن تتكتم عن ذكر تفاصيل الحادثة أو المشكلة الصحية التي أدّت إلى دخولها إلى المستشفى، في الوقت الذي كانت تشرف فيه على سير تصوير فيلم “وجوه محرّمة”، الذي تدور أحداثه حول ثلاثة أجيال مختلفة في مدينة الرياض، بدءاً بالسبعينيات، مروراً بالثمانينيات، ووصولاً إلى اليوم.

وكانت مغربي قد نشرت عبر حسابها على الانستقرام صورةً من الفيلم، علّقت عليها بالقول: “نداء مني ومن ابنتي ميرال لكل أهل الرياض، متابعينا ومحبينا، سؤال فني ضمن أحداث فيلمنا الأخير، ولأنه في صلب العادات والتقاليد، أردت أن أتأكد منكم، هل صحيح أن المرأة المتوفى زوجها، حفظ الله للكل أحبابهم، وتحديداً في فترة السبعينيات وما قبلها، في الرياض، كانت لشدة حزنها لا تغير ملابسها التي ترتديها عند تلقي الخبر، أو حصول الوفاة لمدة ثلاثة أيام؟ أرجو سؤال كبار السن إن أمكن. أنتظر ردكم للضرورة، مع شكر وتحيات كل فريق فيلم وجوه محرمة”.

Related Posts