أدلة جديدة تلمح لقدوم Xperia XZ3 مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 48 ميغابكسل

قدوم Xperia XZ3

جاءت الشائعات الأولى عن الهاتف Xperia XZ3 لتخبرنا عن قصة قدوم هذا الجهاز بإثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية ستكون مماثلة لتلك الكاميرا المزدوجة المستخدمة في الهاتف Xperia XZ2 Premium، ولكن في الأونة الأخيرة تم دحض تلك المعلومات بعدما تم تسريب صور ومقطع فيديو يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد للهاتف Xperia XZ3 مع كاميرا خلفية واحدة. بدا الأمر مريبًا في بادئ الأمر، ولكن الأدلة التي تؤكد صحة ذلك بدأت الآن تتراكم.

كما سبق وأشرنا، التسريبات التي وردتنا في الأونة الأخيرة لمحت إلى أن الهاتف Xperia XZ3 سيضم كاميرا خلفية واحدة بدلا من كاميرتين، والآن تم رصد هذا الهاتف تحت الإسم الرمزي Sony H8416 في منصة إختبارات الأداء GFXBench مع كاميرا خلفية بدقة 47 ميغابكسل.

كما يعلم معظمكم، تميل المواصفات المدرجة في منصات إختبارات الأداء إلى أن تكون مختلفة بشكل ضئيل عن المواصفات الفعلية، وبالتالي فنحن نعتقد بأن الكاميرا الخلفية للهاتف Xperia XZ3 ستأتي على الأرجح مع المستشعر Sony IMX586 الذي أعلنت عنه شركة Sony في بداية هذا الأسبوع والذي تبلغ دقته 48 ميجابيكسل. وكما تلاحظون، فهذا المستشعر يمتاز بدقة أعلى من مستشعر 40 ميجابيكسل المستخدم من قبل شركة Huawei في الهاتف Huawei P20 Pro، على الرغم من حقيقة أن كلا المستشعرين يستخدمان نفس تكنولوجيا Quad Bayer.

جدير بالذكر أننا رأينا صور واقعية لهاتف من شركة Sony مع كاميرا خلفية مزدوجة في وقت سابق من هذا العام. وبالتالي، فهناك أيضا إحتمال أن تكون شركة Sony تعمل على جهازين بدلا من جهاز واحد، مما يفسر التقارير المتناقضة.

Related Posts