تكنولوجيا

منظمة Consumer Reports تدافع عن إختناق أداء المعالج في MacBook Pro 2018 الجديد

MacBook-Pro-2018--768x432

حواسيب MacBook Pro 2018 الجديدة التي أعلنت عنها شركة آبل في الأونة الأخيرة تأتي مع بعض التغييرات المهمة مثل القدرة على إضافة ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية، وهناك أيضا إمكانية الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع المعالج Intel Core i9 مما يجعله أقوى حاسب MacBook Pro تم إطلاقه حتى الآن. للآسف، لم يكن هذا هو الحال.

سمعنا في الأونة الأخيرة تقريرًا يشير إلى أن اليوتيوبر الشهير Dave Lee قام مؤخرًا بمراجعة للحاسب MacBook Pro 2018 الجديد المزود بالمعالج Intel Core i9 ليكتشف أن هذا الأخير يختنق أثناء المهام المعقدة بسبب إرتفاع حرارة المعالج، مما جعله في نهاية المطاف ينتقد التصميم الداخلي للحاسوب MacBook Pro 2018. ومع ذلك، دافع المهندسون في منظمة Consumer Reports غير الربحية عن تصميم MacBook Pro 2018 الجديد مدعين أن الإختناق هي سمة تم تضمينها في المعالجات لسنوات.

ووفقا للسيد Richard Fisco، وهو أحد الرواد المختصين في إختبار الإلكترونيات في منظمة Consumer Reports، فقد صرح بالقول : ” معظم المعالجات تتضمن هذه الإمكانية منذ سنوات. أنا أفضل أن أخنق النظام وأستغرق وقتًا أطول في القيام بالأشياء بدلا من إهمال حرارة الجهاز “، وأضاف : “ إن الحاسوب المحمول هو أسوأ بيئة يمكن أن تفكر فيها بالنسبة لمعالج. لا يوجد الكثير من المساحة، لذا لا يمكنك تبريده بكفاءة “.

عندما قاموا بالدفاع عن الحاسوب المحمول MacBook Pro 2018، فقد أوضحوا في نفس الوقت بأنه يتوجب على المستخدمين الذين قد يحتاجون إلى الكثير من قوة المعالجة شراء الحاسب iMac Pro لأنه سيكون مناسبًا أكثر لهم.

مقالات ذات صلة