الجيل المقبل من Xbox قد يكون عبارة عن أكثر من جهاز واحد، وفقا لتقرير جديد

لا شك في أن العديد منكم يشعرون بالفضول لمعرفة كيف سيبدو الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية. في حالة شركة مايكروسوفت، فيبدو أنها تتطلع إلى إطلاق أكثر من جهاز واحد. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من المدون الشهير Paul Thurrott والذي كانت تنبؤاته دقيقة في الماضي.

ووفقا للتقرير الصادر من Paul Thurrott، فهو يقول بأن شركة مايكروسوفت تتطلع إلى إطلاق جهازين من أجل الجيل المقبل من Xbox. أحدهما سيكون عبارة عن جهاز تقليدي والذي سيكون في الأساس عبارة عن ترقية عما هو معروض حاليا. التفاصيل نادرة في الوقت الراهن، ولكن بالنظر إلى أنه لا يزال من المبكر نسبيًا حسم أي شيء حاليا، فنحن نتوقع أن تتغير الأمور مع مرور الوقت.

أما بخصوص الجهاز الثاني فهو الأكثر إثارة للإهتمام لأن Paul Thurrott يقول بأن هذا الجهاز سيكون جهاز لبث الألعاب. لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجئًا لأحد لأن شركة مايكروسوفت نفسها أوضحت لنا في وقت سابق من هذا العام أنها تتطلع إلى دخول سوق خدمات بث الألعاب عبر الإنترنت. سيكون النهج هو إنشاء جهاز أقل قوة يمكن أن يكلف أقل، ولكن في نفس الوقت إنشاء خدمة إشتراك والتي تمكن نظريًا الشركة من كسب المزيد من الأموال على المدى الطويل.

لن تكون شركة مايكروسوفت أول من يقرر إستكشاف سوق خدمات بث الألعاب لأننا سمعنا تقارير تفيد بأن شركة جوجل قد تكون مهتمة بدورها بذلك. كما أعربت شركات أخرى مثل Ubisoft عن الكيفية التي يمكن بها لخدمات بث الألعاب أن تكون هي المستقبل. على أي حال، قد لا يزال يتوجب علينا الإنتظار لبضع سنوات إضافية قبل أن نرى الجيل القادم من أجهزة الألعاب المنزلية، لذلك فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة.

Related Posts