تكنولوجيا

سامسونج تعمل بدورها على هاتفها الذكي المصمم للألعاب لمنافسة أمثال Asus ROG Phone

سامسونج هي شركة رائدة في سوق الهواتف الذكية على الصعيد العالمي وغالبا ما تكون في مقدمة الشركات التي تتبنى أحدث إتجاهات السوق. وحتى عندما لا يكون الأمر كذلك، فإن الشركة تكون سريعة في الإنضمام إلى الركب لمواجهة ما يفعله منافسوها. نظرًا إلى أن بعض منافسيها قاموا بإطلاق الهواتف الذكية المصممة للألعاب، فقد ظهرت هذا الأسبوع إشاعة جديدة من الصين تقول بأن سامسونج تقوم فعلا الآن بتطوير هاتف ذكي للألعاب سيحمل علامتها التجارية.

الهواتف الرائدة الحالية لشركة سامسونج مثل Galaxy S9 هي قادرة بالفعل على تشغيل بعض من أقوى الألعاب المحمولة التي ستجدها على متجر Google Play Store، ولكن الهواتف الذكية المصممة للألعاب تتخطى ذلك.

خذ الهاتف Asus ROG Phone من شركة Asus على سبيل المثال. هذا الهاتف يضم نفس المعالج Snapdragon 845 المستخدم في الهاتف Galaxy S9 ولكنه يقدم أداء أسرع في هاتف Asus. كما أنه يضم شاشة AMOLED بدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz وإستجابة سريعة تصل إلى 1ms. وعلاوة على ذلك، فهو يضم ثلاث منافذ USB-C بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000mAh. في الواقع، لقد قامت شركة Asus كذلك بتزويد هذا الهاتف بنظام تبريد جديد كليًا للهواتف الذكية.

للآسف، هذه هي جل المعلومات التي وردتنا حاليا بشأن هاتف سامسونج المصمم للألعاب. لا توجد معلومات إضافية متوفرة الآن حول مواصفاته التقنية وكيف يمكن للشركة تمييزه عن أمثال Asus ROG Phone و Razer Phone و Xiaomi BlackShark و ZTE Nubia Red Magic.

مقالات ذات صلة