الرياضة

كانتي على رأس قائمة سداسية مطلوبة في سان جيرمان

كانتي
كانتي

يسعى توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لسد العجز في بعض المراكز، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة (لو باريزيان) تقريرا مطولا، تكشف فيه 6 أسماء مرشحة لدعم الفريق الباريسي.

وأوضحت أن اعتماد توخيل على خطة 3-5-2، لن يجعله يكتفي بالمدافعين الثلاثة بريسنيل كيمبيمبي وتياجو سيلفا وماركينيوس، بخلاف عدم اقتناعه بقدرات ليفين كورزاوا، وإصابة داني ألفيس، وتأخر البلجيكي توماس مونييه في العودة إلى التدريبات للراحة بعد حصوله على الميدالية البرونزية لمونديال 2018، بقميص منتخب بلجيكا.

وكشفت الصحيفة أن أجندة صفقات المدرب الألماني لخط الدفاع تضم كل من مواطنه أنطونيو رودريجر مدافع تشيلسي، الذي يمتد تعاقده 4 مواسم مقبلة، والبلجيكي يان فيرتونجين مدافع توتنهام، الذي يتبقى عام واحد في عقده، حيث يجيد الثنائي اللعب في قلبي الدفاع وعلى الأطراف.

وذكرت أيضا أن القائمة تضم رافائيل جوريرو لاعب منتخب البرتغال وفريق بوروسيا دورتموند، المرتبط بعلاقة قوية مع توخيل الذي كان وراء ضمه للنادي الألماني.

أما على مستوى خط الوسط، فإن توماس توخيل وإدارة باريس سان جيرمان يضعون نجولو كانتي على رأس الأولويات، مع تحديد بدائل أخرى تحسبا لتعثر المفاوضات مع تشيلسي، أبرزها لاعب الوسط البلجيكي أكسيل فيتسل، نجم تيانجين الصيني.

كما كشفت (لو باريزيان) أن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لبي إس جي، تحدث مع مواطنه البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونخ قبل وبعد المباراة الودية بين الفريقين أمس السبت، في بطولة كأس الأبطال الودية، لإقناعه بالانتقال إلى حديقة الأمراء في الموسم الجديد.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة