تكنولوجيا

الهاتف اللوحي المنتظر ” Honor Note 10 ” سيصل رسميًا بحلول نهاية هذا الشهر

Honor Note 10

أعلنت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei للتو على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أنها ستقوم بالكشف عنالهاتف Honor Note 10 في اليوم 31 من شهر يوليو الجاري بالعاصمة الصينية بكين. سيكون الحدث حصريًا للسوق الصيني علمًا أن الحدث العالمي سيعقد في معرض IFA 2018 يوم 30 أغسطس بالعاصمة الألمانية برلين، تمامًا كما سبق وأخبرناكم يوم أمس.

يقول المنشور بأن الهاتف Honor Note 10 سيكون هاتفًا راقيًا وسيضم العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي، فضلا عن شاشة ضخمة. وكما سمعتم جميعًا على الأرجح، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Honor Note 10 سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.9 إنش. ووفقا للصور التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الأسبوع، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Honor Note 10 إطار صغير في الأعلى والأسفل، وإطار نحيف جدًا على الجانبين.

ظهر الهاتف Honor Note 10 فعلا في بعض منصات إختبارات الأداء، وهذا ما أكد لنا قدومه مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومع نظام الأندرويد 8.1 Oreo. ونظرًا إلى أن الهاتف Honor Note 10 سيكون كبير الحجم، فنحن نتوقع أن يدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge.

مقالات ذات صلة