تكنولوجيا

شاحن 18W الجديد من آبل لهواتف iPhone قد يكون متوفرًا بأعداد محدودة في البداية

iPhone-X-TrueDepth-Face-ID

واحدة من الميزات الجديدة التي تردد بأنها ستصل مع هواتف iPhone القادمة في الربع الثالث من هذا العام هي أن هناك فرصة أن تقوم شركة آبل بشحن شاحن USB-C بقوة 18W مع هواتفها الذكية الجديدة. في الوقت الراهن، تدعم هواتف iPhone التي تم إصدارها في العام الماضي الشحن السريع، ولكن العملاء بحاجة إلى شراء شاحن منفصل للإستفادة من هذه الميزة.

ومع ذلك، قالت الشائعات السابقة بأن هواتف iPhone القادمة هذا العام ستأتي مع شاحن USB-C سريع جديد، ولكن الخبر غير السار الذي وردنا اليوم هو أنك ستكون بحاجة إلى شراء واحد من هواتف iPhone الجديدة القادمة هذا العام إذا كنت ترغب في الحصول على الشاحن الجديد. ووفقا لتقرير صدر مؤخرًا من المدونة اليابانية الشهيرة Mac Otakara، فيبدو أن الشاحن الجديد من شركة آبل لن يكون معروضًا للبيع بشكل منفصل في البداية.

وذلك لأن شركة أبل قد لا تكون قادرة على إنتاج وحدات كافية من الشاحن الجديد لتكون قادرة على تجميعها مع هواتف iPhone الجديدة وتوفير مخزون إضافي لبيعه بشكل منفصل في متاجرها. نفترض أن هذا أمر مفهوم إلى حد ما، وإن كان مخيبًا للآمال إذا كان صحيحًا، ولكننا نعتقد بأنه مع مرور الوقت ستكون أبل قادرة في النهاية على زيادة معدل الإنتاج لتوفر لعملائها الحاليين إمكانية شراء الشاحن الجديد بشكل منفصل.

بدلاً من ذلك، يمكن للعملاء كما قلنا سابقًا اللجوء إلى طرق الشحن السريع الحالية في حالة إذا كان الشحن السريع ميزة يحتاجون إليها فعلاً.

مقالات ذات صلة