مايكروسوفت تطلق أخيرًا النسخة المجانية من خدمة Microsoft Team

خدمة Microsoft Team

أخيرًا، قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق النسخة المجانية من خدمة Microsoft Team. وجدير بالذكر أنه تم إصدار خدمة Microsoft Team لأول مرة في العام 2016 للتنافس مع خدمة Slack، وبينما نجحت في كسب الناس، فقد كانت الرسوم التي تبلغ 60 دولارًا في السنة تجعل من الصعب على الشركات الصغيرة إستخدام الخدمة. إحدى الأسباب التي جعلت خدمة Slack تحظى بشعبية كبيرة جدًا هو إطلاقها للنسخة المجانية، والآن قررت شركة مايكروسوفت أن تسير على خطاها.

النسخة المجانية من خدمة Microsoft Team متاحة بنحو 40 لغة مختلفة. إنها مخصصة للشركات الصغيرة ومجموعات العمل الصغيرة التي ليس لديها إشتراك في خدمة Office 365. يمكن لأي مجموعة أو شركة صغيرة إستخدام خدمة Microsoft Team للتواصل المشترك وإكتشاف خدمات Office 365 أثناء نموها وتوسيع نطاقها.

يمكن استخدام النسخة المجانية من خدمة Microsoft Team من قبل الفرق التي تضم ما يصل إلى 300 شخص. سيحصل جميع المستخدمين على محادثات غير محدودة والبحث ومحادثات الصوت والفيديو للأفراد والمجموعات و 10GB من المساحة التخزينية للملفات الجماعية مع 2GB لكل مستخدم للتخزين الشخصي والتكامل غير المحدود مع التطبيقات. الخدمة تشمل أيضا إنشاء المحتوى في الوقت الحقيقي بإستخدام تطبيقات Office Online مثل Word و Excel و PowerPoint و OneNote المدمجة أيضًا في الخدمة.

يمكن لأي شخص لديه بريد إلكتروني تجاري أو عادي الاشتراك الآن في النسخة المجانية من خدمة Microsoft Team اليوم. سيتمكن الأشخاص الذين ليس لديهم بالفعل اشتراكًا تجاريًا مدفوعًا في Office 365 من الوصول إلى النسخة المجانية.

Related Posts