الهاتف Nokia X5 سيصل بشكل رسمي غدًا الأربعاء مع كاميرا خلفية مزدوجة

Nokia-5.1-Plus-

كان من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X6 في اليوم 11 يوليو، ولكن بسبب مشكلة في مكان إنعقاد حدث الإعلان الرسمي، إضطرت شركة HMD Global Oy إلى تأجيل الحدث في آخر لحظة. اليوم أعلنت الشركة الفنلندية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo عن تاريخ الإعلان الجديد عن الهاتف Nokia X5، وهو غدًا الأربعاء الموافق لـ 18 يوليو.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هيئة الإتصالات الصينية TENAA في وقت سابق بأن الهاتف Nokia X5 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz سيكون على الأرجح من فئة MediaTek Helio P60، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضا بأن هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة طويلة بحجم 5.86 إنش وبدقة +HD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh ستستفيد من كفاءة المعالج لتقديم أفضل أداء ممكن.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تردد بأن الهاتف Nokia X5 سيكلف إبتداء من 800 يوان صيني أي ما يعادل 120 دولار أمريكي علما أن سعر هذا الهاتف قابل للزيادة ليصل إلى 150 دولار أمريكي وفقا لمقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة التخزينية المختارة.

Related Posts