ثقافة وفن

زين العمر ينجو من الموت بعد ملاحقته وإطلاق النار عليه.. إليكم ما حصل

بعد تعرض الفنان اللبناني زين العمر لاطلاق نار في منطقة جونية من قبل شخص كان يستقل دراجة نارية، نجحت استخبارات الجيش اللبناني في صربا بتوقيف الفاعل.
وفي التفاصيل، حصل الحادثة بعد شكوى تقدّم بها زين العمر أمام الجِّهات المختصّة، تفيد بتعرّضه لمحاولة اغتيال مساء السبت الفائت، بعد مغادرته وزوج شقيقته منطقة الكسليك، حيث قال العمر، إنّه تفاجأ بدراجة نارية تلاحقه، وتطلق النار عليهما، وإنّ عملية المطاردة استمرت إلى منطقة جعيتا، قبل أنْ يتمكن المعتدي من إصابته.
وغرّد النجم اللبناني على حسابه عبر “تويتر” قائلاً: “نصّاب يتلطٌى خلف ثوب المحاماة الشريفة ويحتال على من حواليه في أحد المجمّعات السياحية”.
وأضاف: “ليك وليه طويلة على رقبتك، القضاء العادل موجود”، هيك وسخ شو بتقولوا عنّوا؟”.
وأشار العمر في حديث مع “النشرة فن” الى أنه وأثناء خروجه بسيارته من موقف السيارات الخاص بالمبنى الذي تقطن به عائلة زوجته في الكسليك ويرافقه الدكتور سيمون حداد تفاجأ بأكثر من 30 شخصاً يحملون اسلحتهم الحربية ويحاولون التهجم عليهما، ففر بسيارته مسرعاً، من ثم لاحقته دراجة نارية وأطلق من يقودها على سيارته الرصاص، فظل مسرعاً وتلاحقه الدراجة النارية مما اضطره الى أن يستعين بطرقات جانبية كي يتمكن من الفرار والنجاة.

مقالات ذات صلة