هاتف Honor Note 10 يظهر للمرة الأولى

هاتف Honor Note 10 يظهر للمرة الأولى

Honor-7C-logo-Revu-Philippines-881x496

شركة Honor هي أحد الشركات المنحدرة من الشركة الصينية العملاقة Huawei، وكالشركة الأم تقدم Honor هواتف بأسعار منخفضة ومواصفات عالية لتكون أحد المنافسين بقوة على تقديم أفضل معادلة بين السعر والمواصفات بجانب عدد من الأسماء الكبيرة. وبعيدا عن Huawei تصدر Honor الهواتف التي تحمل اسمها الخاص ولكن بالتأكيد بشكل لا يضر بالشركة الأصلية، وعلى ما يبدو فلدينا هاتف جديد يدعى Note 10 قادم من Honor.

وأصدرت Honor خلال الفترة الماضية Honor 10 وView 10 لذا فربما تستكمل الشركة السلسلة بهاتف بمواصفات رائعة بحسب التسريبات الجديدة التي تظهر عدد من المعلومات عن هاتف Note 10 من Honor، الذي يأتي بحجم كبير للشاشة وبطارية ضخمة. وربما تسببت الشركة نفسها من تسريب مواصفات الهاتف من خلال صفحة المنتج التي ربما تكون قد ظهرت بالخطأ أو عن عمد.

هاتف بشاشة ضخمة
وعن المواصفات التي أعلمنا بها التسريب فالهاتف الجديد سيأتي بشاشة بدقة QHD وبقطر كبير للغاية حيث يبلغ القطر 6.9 إنش وهو قطر لم يكن يصدق إلا أن يكون لحهاز لوحي منذ سنوات قليلة إلى الوراء. وعن الشاشة أيضا التي تأتي بأبعاد بنسبة 18:9 المفضلة حاليا، فعلى ما يبدو أنها ستكون AMOLED مصنعة من قبل سامسونج لكن هذا ليس أكيد حتى الآن. وبعيدا عن الشاشة الضخمة فالتصميم لا يبدو بعيدا للغاية عن View 10 لذا إن كنت تبحث عن تغير جذري في التصميم فلن تجده هنا.

ويحتوي الهاتف على مستشعر بصمة في المكان الأفضل لها بالنسبة لمعظم المستخدمين وهو الظهر كما يحتوي الظهر أيضا على كاميراتين الرئيسية منهم بدقة 16 ميجابيكسل منسقين بشكل أفقي ويدعمون تقنيات الذكاء الإصطناعي ااتي تطورها Huawei.

يبدو أن Honor Note 10 وحش للألعاب
ويأتي الهاتف بشريحة Kirin 970 التي تفخر Huawei بها، مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت ذاكرة داخلية. وبالإضافة إلى ذلك فعند قدوم الهاتف فسيأتي محمل بتقنية GPU Boost التي ستعزز من أداء بطاقة الرسوميات بنسبة 60% مع معدل استهلاك طاقة أقل بنسبة 30% مما يعني أن الهاتف الجديد سيكون وحش جديد لألعاب الهواتف الذكية.

ولا يهيء كل ما سبق فقط الهاتف لأن يطلق عليه وحش للألعاب، فالهاتف القادم سيأتي ببطارية ضخمة بسعة 6000 mAh، وهي سعة كبيرة وكافية لتجربة مميزة. أنا عن تاريخ الإصدار والسعر فليس لدينا تفاصيل جديدة حتى الآن إلا أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف في معرض IFA في برلين العاصمة الالمانية.