تكنولوجيا

تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Nokia 5.1 Plus تحت إسم Nokia X5

Nokia-5.1-Plus

تم تسريب ملصق ترويجي للهاتف المعروف حاليا بإسم Nokia 5.1 Plus والذي من المفترض أن يصل إلى السوق تحت إسم Nokia X5، وهذا ما كشف لنا عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف. ووفقا لمنشور على Baidu، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Nokia X5 في اليوم 11 من شهر يوليو الجاري في الصين بسعر يبدأ من 120 دولار أمريكي لنسخة 32GB وبسعر 150 دولار أمريكي لنسخة 64GB.

ومع ذلك، خذ بعين الإعتبار أن هواتف HMD Global Oy عادة ما يتم إصدارها بأسعار منخفضة في الصين، لذلك فنحن نتوقع أن يكلف الهاتف Nokia X5 أكثر في الأسواق العالمية. وعلاوة على ذلك، فهذا الملصق يؤكد لنا تصميم الهاتف Nokia X5 المزود بالقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة والذي رأيناه في الصور التي تم نشرها للهاتف على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

وعلى ذكر هيئة الإتصالات الصينية TENAA، فقد كشفت لنا في وقت سابق بأن الهاتف Nokia X5 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى بتردد 2.0GHz سيكون على الأرجح من سلسلة MediaTek Helio P Series أو Snapdragon 600 Series، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB/4GB/6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB/64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف سيضم كذلك شاشة طويلة بحجم 5.86 إنش وبدقة +HD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh ستستفيد من كفاءة المعالج لتقديم أفضل أداء ممكن.

مقالات ذات صلة