تكنولوجيا

النسخة الصينية من الهاتف OnePlus 6 تحصل على تحديث جديد لحل مشكلة إستنزاف البطارية

هاتف OnePlus 6

على الرغم من أنه تم إصدار إثنين من التحديثات للهاتف OnePlus 6 يهدفان كلاهما إلى إصلاح بعض المشاكل التي ظهرت في هذا الهاتف بعد وصوله إلى السوق، فلا تزال هناك بعض المشاكل التي لم تنجح تلك التحديثات في إصلاحها، وإنما أزمت وضعيتها.

تماما كما حدث من قبل، فقد قامت شركة OnePlus بإصدار تحديث جديد للنسخة الصينية من الهاتف OnePlus 6 يحمل الإصدار HydrogenOS 5.1.10. ووفقا للتقارير، فهذا التحديث يأتي أساسًا لإصلاح بعض المشاكل المتعلقة بالألعاب، ولإصلاح مشكلة إستنزاف البطارية التي أثارت إستياء العديد من ملاك الهاتف OnePlus 6 في الأونة الأخيرة.

كانت هناك بعض الشكاوى حول عدم توافق بعض الألعاب مع شاشة الهاتف OnePlus 6 التي تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع البالغة 18:9، ولكن هذه المشكلة تم حلها الآن. وعلاوة على ذلك، فقد تم تقليل حساسية الشاشة لمنع اللمسات غير المقصودة، وتم تحسين ميزة النقر المزدوج لإيقاظ الشاشة بحيث أصبحت الآن تسجل النقرات المزدوجة بدقة أكبر. وعلى الرغم من أن سجل التغييرات يقول بأن هذا التحديث يشمل ” التحسينات والإصلاحات العامة ” فقط، فقد بلغ المستخدمين الصينيين عن تحسن عمر البطارية بعد تثبيت التحديث.

عموما، بالنظر إلى أن هذا التحديث وصل بالفعل إلى النسخة الصينية من الهاتف OnePlus 6، فنحن نعتقد بأنها مسألة وقت فقط قبل أن يتم إصدار نفس التحديث للنسخة العالمية من الهاتف OnePlus 6.

مقالات ذات صلة