تكنولوجيا

جهاز iPad المزود بخاصية Face ID لا يزال في المسار الصحيح، وسيصل هذا العام

new-ipad-face-ID-768x445

منذ أن قامت شركة آبل بإصدار ميزة Face ID مع الهاتف iPhone X في العام الماضي، كان الكثيرون يتساءلون متى قد تشق هذه الميزة طريقها إلى أجهزة آبل الأخرى. لقد سمعنا شائعات بأن ميزة Face ID قد تصل إلى لوحيات iPad، وقد تم تأكيد ذلك آنذاك من قبل المحلل البارز Ming-Chi Kuo في مذكرة بحثية حصل عليها موقع MacRumors.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ذلك، فقد اعتاد المحلل Ming-Chi Kuo العمل في مؤسسة KGI Securities وكان معروفًا بتقديم معلومات دقيقة جدًا حول خطط شركة آبل. ولكن في شهر أبريل الماضي، غادر Ming-Chi Kuo الشركة مما أدى إلى تكهنات بأنه لن يقدم المزيد من المعلومات الداخلية عن شركة أبل، ولكن يبدو أن الأمر ليس كذلك، لأن المحلل Ming-Chi Kuo يعمل الآن مع TF International Securities ولا يزال يخرج بتوقعاته.

ووفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، فهو يقول الآن بأن جهاز iPad مع ميزة Face ID لا يزال على المسار الصحيح ليصل إلينا في النصف الثاني من هذا العام. من ناحية أجهزة iPad الجديدة، فقد أعلنت شركة آبل عن طراز جديد يضم شاشة بحجم 9.7 إنش في وقت سابق من هذا العام والذي يشمل أيضا الدعم للقلم الرقمي Apple Pencil. ومع ذلك، لم تقم شركة آبل بتجديد سلسلة لوحيات iPad Pro منذ فترة مما يعني بأن هذه السلسلة ستحصل على ترقية في وقت لاحق من هذا العام.

بغض النظر عما إذا كان جهاز iPad Pro القادم في وقت لاحق من هذا العام سيضم خاصية Face ID أم لا، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز iPad يضم خاصية Face ID، فربما ينبغي عليك الإمتناع عن شراء iPad الآن والإنتظار لترى ما قد تعلن عنه شركة آبل في الأشهر القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة