اخبار العراق

الشيخ جمال الضاري: داعش الارهابي إرتكب جريمة جديدة أظهرت أساليبه الوحشية

جمال الضاري

اكد الأمين العام للمشروع الوطني العراقي الشيخ جمال الضاري, ان عصابات داعش الارهابية ارتكبت جريمة جديدة بحق كوكبة من أبناء الشعب العراقي، أظهرت فيها أساليبها البشعة والموغلة في الوحشية والهمجية.

وأعرب الشيخ جمال الضاري في بيان عن اسفه بنبأ العثور على جثامين الشهداء المغدورين الذين اختطفتهم عصابات الاٍرهاب على طريق ديالى كركوك بعد ان قامت بتعذيبهم واعدامهم بدم بارد وذلك في منطقة كانت القوات الامنية أعلنت تحريرها وتطهيرها سابقا.

واعتبر الشيخ جمال الضاري ان هذا الحادث الاجرامي يؤكد ضرورة استثمار الانتصار العسكري الذي تحقق على عصابات داعش لإنجاز حلول وطنية شاملة لهواجس العراقيين وأزماتهم الخطيرة لا سيما في المحافظات المحررة، والإسراع بإعادة النازحين، واعمار المدن المدمرة, مشيرا الى ان عودة النشاط الارهابي مؤشر خطير ينبغي التعامل معه بجدية بالغة، ومنح الاولوية المطلقة، بمواجهته والقضاء عليه من جانب، والاستفادة من تجربة الصراع المرير مع هذا التنظيم الارهابي، بإجهاض محاولاته لإعادة التمركز في المناطق المحررة من خلال التعاون مع اهل هذه المناطق القادرين وحدهم على قبر الارهاب ومنعه من الاستمرار.

واكد الشيخ جمال الضاري ضرورة تصفير الخلافات السياسية والمضي بحوار وطني شامل من اجل انهاء حالات التهميش والأقصاء لأي عراقي مالم تتلطخ يداه بدماء العراقيين.

وتوجه الشيخ جمال الضاري بالتعازي الى عوائل الشهداء بهذا المصاب الجلل الذي اختلطت فيه دماء الابرياء من الانبار وكربلاء وارتوت ارض العراق من دماءهم الزكية.

مقالات ذات صلة